الأخبار

إثبات تورط قائمة «في حب مصر» مع الإخوان

 

36

أكدت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا، أن لديها معلومات مؤكدة تثبت تورط قائمة في حب مصر بالتعاون مع جماعة الإخوان في الإنتخابات، مشيرة إلي أن المعلومات والفيديوهات والصور التي عرضتها في المؤتمر معها منذ يوم السبت.

وأوضحت «الجبالي» خلال حورها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم2» أنها لم تستخدم عرض المعلومات إلا بعد التأني والتأكد من صحتها حتى لا يكون هناك تعجل او تسرع في الموضوع، برغم انها متواجدة معها منذ يوم السبت ولكن استخدمتها اليوم، وأنها ستتقدم ببلاعات رسمية.

وأشارت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا، إلى أن البعض وقف بجانب دعم والوقوف بجانب جماعة الإخوان ومحاولة لعودتهم للمشهد السياسي مرة أخرى، وعلينا ان نفرق بين حلف 30 يونيو والإخريين ،مؤكدة أن الشعب المصري لن يغفر لمن رفع السلاح ضده وهدد وطنه بالخطر.

وأوضحت أن هناك صفقات تتم من خلال عناصر يتم جمعها بسهولة، متسائلة ما علاقة جماعة الإخوان بالمال السياسي واللوبي الأمريكي، والمصالح المترابطة مع قوى الفساد القديمة، مشددة بأن هذا الثلوث خطر علي الدولة المصرية، لانه يعمل علي إسقاط مصر.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?vHipsGbk2rSo&feature=g-all-xit”]

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى