البحث عن ملثمين اختطفوا طالبا قبطيا

اختطف ملثمون مجهولون طالب بالصف الثالث الإعدادي من أمام مدرسته بقرية النغاميش بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج ، مستخدمين سيارة ملاكي ، وطالب الخاطفين بفدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.
وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج ، قد تلقي إخطارا من العقيد احمد الراوي رئيس فرع بحث الشرق ، يفيد ورود بلاغ من مدرسة النغاميش الإعدادية باختطاف طالب من أمام المدرسة .
وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد حسين حامد مدير المباحث الجنائية ، وبالفحص تبين قيام عدد من الأشخاص ملثمين يستقلون سيارة ملاكي باختطاف أبانون إلهامي 15 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي ولاذوا بالفرار .
واتصل الخاطفون بوالد الطفل وطالبوا بفدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه، وتحرر محضر بالواقعة ، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط الجناة وإعادة الطالب المختطف. –
صدى البلد






