قنبلة في القنصلية الامريكية في ميلانو

ذكرت وسائل إعلام ايطالية أن انذارا أطلق بوجود قنبلة في القنصلية الامريكية في ميلانو الثلاثاء 6 اغسطس/ آب. وبحسب وكالات الأنباء المحلية فانه تم اخلاء مبنى القنصلية من موظفيه ويقوم رجال الشرطة وقوات مكافحة المتفجرات بتفتيش المكان. يذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت الاثنين، أن 19 من سفاراتها في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستبقى مغلقة حتى السبت القادم على الأقل. جاء ذلك بعد تحذير الاستخبارات الأمريكية من أن تنظيم “القاعدة” يحضر لهجوم كبير في الشرق الأوسط قد يكون بحجم هجمات 11 سبتمبر 2001.
روسيا اليوم






