الأخبار

عمال شركة “الحديد والصلب “

113

 

كلف عبد الفتاح إبراهيم رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر النقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية برئاسة خالد الفقى بالذهاب إلى مقر اعتصام عمال شركة الحديد والصلب بحلوان للاعتصام والتضامن مع حقوقهم المشروعة .

طالب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عبد الفتاح إبراهيم من النقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية برئاسة خالد الفقي بالوقوف مع عمال شركة الحديد والصلب بحلوان والاعتصام والتضامن معه في حقوقهم المشروعة.

وقال رئيس الاتحاد إنه طالب ذلك من النقابة العامة، وعدم فض الاعتصام أو ترك العمال إلا بعد الاستجابة لمطالبهم.

وتابع أنه التقى مع الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزارة وطالبه بالتدخل شخصيا للضغط على المهندس زكى بسيونى رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية والهندسية لتنفيذ وعوده السابقة بصرف أرباح العمال طبقا للوائح المعمول بها، أو إقالته من منصبه لتنصله من وعوده لـ 12 ألف عامل بالشركة الوطنية العملاقة وتسببه فى إثارة البلبلة والتوتر داخل “الحديد والصلب” .

ووصف عبد الفتاح إبراهيم الإتحاد العام لنقابات عمال مصر بأنه هو محامى العمال، وليس صانعا للقرار، مشيرا إلي أنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل الضغط لتنفيذ مطالب العمال المشروعة حفاظا على حقوقهم والإنتاج، معلنا تضامن اتحاد العمال الكامل مع مطالب العمال.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى