امرأة صينية تنجو من الموت بعد قضاء 15 يوما في بئر

85

 

 

 

نجت امرأة صينية من الموت المحتم بالرغم من قضائها 15 يوما داخل بئر سقطت فيها بمقاطعة «هينان» في وسط الصين.

ونقلت وكالة أنباء الصينية «شينخوا» عن قسم الإطفاء في المقاطعة قوله إن «سو كيشي»، 38 سنة، وجدت في قعر بئر مهجورة في بلدة «تشونجفنج».

وأضافت أنه لم يعثر على المرأة إلا بعد مرور 15 يوما على اختفائها المفاجئ، الذي تبين أنه كان نتيجة سقوطها في البئر.

يشار إلى أن قطر البئر متر واحد وعمقها 4 أمتار، ومن الصعب رؤيتها نظرا لوجود أعشاب كثيرة تحيط بها.

وقال أحد الإطفائيين الذي شارك في مهمة إنقاذ «سو»، إن المرأة وجدت مستلقية على ظهرها فيما عيناها مفتوحتان، وهي نحيلة وضعيفة جدا.

المصرى اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى