الأخبار

تفاصيل مقتل تلميذ على يد موظف أمن هتك عرضه

 

 

95

 

حصلت “الوطن” على تفاصيل جريمة قتل طالب إعدادي في الغردقة، حيث تبين أن موظف أمن بشركة خاصة اعتدى عليه جنسيًا ثم قتله.

واعترف “حارس الأمن”، في التحقيقات أمام ضباط مباحث قسم أول الغردقة بارتكابه الواقعة وقام بتمثيل الجريمة.

وقال المتهم “علي.م.م”، إنه بعد انتهاء عمله كحارس أمن بشارع الشيراتون، وانتهاء عمل الضحية “مصطفى.ش.ع” الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ويعول أسرته بعد وفاة أبيه، ذهبا سويا إلى أن محل عمل حارس الأمن بجوار المقهى الذي يعمل بها الطالب.

وأضاف في اعترافاته، أنه عند منطقة السقالة وفي إحدى العمارات تحت الإنشاء، قام الطالب بدخول العمارة لقضاء حاجته، إلا أنه لحقه واعتدى عليه جنسيا، وبعد أن أخبره الطالب بأنه سوف يفضح أمره ضربة على رأسه أنهت حياته .

وتوصلت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، للقاتل وتم ضبطه بعد تشكيل فريق بحث مكون من المقدم عماد حمدي، مفتش مباحث أول الغردقة، والرائد أسامة مهران، معاون أول مباحث الغردقة، والنقيب حمدي السيد، والنقيب حسن حماد، معاوني المباحث، في أقل من 24 ساعة على وقوع الجريمة.

كان اللواء حمدي الجزار، تلقى إخطارًا من الرائد أحمد أنور، رئيس مباحث قسم شرطة أول الغردقة، بالعثور على (طالب – 13 عاما)، في المرحلة الإعدادية مضروب بآلة حادة وشبه عاري في إحدى العمارات السكنية بمنطقة السقالة وسط الغردقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور، أمر مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد دكتور منتصر عويضة، مفتش الأمن العام، والعميد أحمد الصادق، مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى