الأخبار

رصد مخالفات مرورية كبيرة بميدان التحرير

25

كتب عبد الرحمن سيد

أكد اللواء حمدى الحديدى، وكيل الإدارة العامة لمرور القاهرة لقطاع غرب القاهرة، على استمرار الحملات المرورية التى بدأت فعاليتها، صباح اليوم الأحد، بجميع محاور وميادين العاصمة، لرصد المخالفات المرورية التى يرتكبها المواطنون، وإعادة تسيير حركة المرور فى شوارع العاصمة.

وأضاف الحديدى لــ”اليوم السابع”، أن هناك حملات مرورية بجميع المحاور الرئيسية ثابتة، ويقودها عدد من القيادات الأمنية بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وأخرى متحركة بالمحاور الفرعية، لإعادة حركة الانضباط المرورى لدى المواطنين.

وقال الحديدى، إنه تم رصد عدد كبير من المخالفات المرورية بميدان التحرير لدراجات بخارية، وتوك توك كان متواجد بأحد شوارع الميدان، وسيتم عمل محاضر لهم وإحالتهم إلى النيابة، موضحا أن تلك المخالفات هى عبارة عن رخص بدون قيادة، ورخص منتهية، ودراجات بدون لوحات معدنية.

ولفت الحديدى، إلى أن جمعية سائقى الدراجات البخارية، التى تم رصد مخالفات لديهم بالميدان، كانوا يبررون ذلك بأنهم لا يعلمون شيئا عن حملة التوعية المرورية، التى قادتها الإدارة خلال الـ20 يوما الماضية، على الرغم من أن معظم وسائل الإعلام المرئية والمقروئة والمسموعة، كانت تتابع فعاليات الحملة، وتبث تحركاتها يوميا.

وناشد الحديدى، جميع المواطنين بالالتزام بالقواعد المرورية، منعا للمساءلة القانونية.

يذكر أن الحديدى، يقود الحملات المرورية بميدان التحرير، فى ظل تواجد مكثف لقيادات وضباط وأمناء الإدارة العامة لمرور القاهرة.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى