قوات الاحتلال تقتحم رام الله عقب إطلاق نار داخل مستوطنة

229

 

 

اقتحمت قوات من الجيش الإسرائيلي أطراف مدينة رام الله بعد حادث إطلاق نار في مستوطنة “بساجوت” وإصابة طفلة إسرائيلية داخل المستوطنة بالرصاص.

وقالت مصادر محلية إن إطلاق نار كثيف قد جرى بالقرب من ستاد بلدية البيرة فيما حلقت مروحيات “إسرائيلية” معادية في سماء مدينة رام الله, فيما تواجدت دوريات من الجيش الإسرائيلي بشارع القدس ,الواصل بين مدينتي القدس المحتلة ورام الله, دون حدوث مواجهات.

وتجدر الإشارة إلى أن مستوطنة “بساجوت” تقع على تل طويل مجاور لمحافظة رام الله والبيرة وقد تسببت باقتطاع أرض من محافظة رام الله من الجهة الشرقية ويقارب عدد سكانها ألفي مستوطن.

 

الدستور الاصلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى