الأخبار

استمرار مسلسل حوادث الطرق

 

138

تسبب انقلاب سيارة ميكروباص في مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 اخرين بالكيلو 90 بطريق القاهرة بورسعيد وبالقرب من قرية نفيشة بالاسماعيلية.

وكان اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدرة النجدة يفيد بحدوث إنقلاب للسيارة رقم 282 رحلات بورسعيد ماركة ميكروباص تويوتا 14 راكب بمنطقة نفيشة ما أدى إلي مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 اخرين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث ومن خلال المعاينة المبدائية للحادث تبين قدوم السيارة الميكروباص من جهة القاهرة وفي إتجاهها الي محافظة بورسعيد وبعد اختلال السيارة في يد السائق نتيجة عدم السيطرة على عجلة القيادة بسبب إصطدامه في إعمال إصلاح الطريق نتج عن ذلك إنقلاب السيارة على جانب الطريق مما اسفر عن مصرع الاربع اشخاص وإصابة 10 اخرين .

وعلى الفور قامت سيارات الاسعاف بنقل المتوفين والمصابين الي مسشفى جامعة قناة السويس لمحاولة إسعافهم وقال مصدر طبي مسؤل ان المصابين في الحادث حالتهم جميعا مستقرة ويخضعون تحت العناية الطبية لحين الاطمئنان الكامل عليهم فيما تم إستلام جثث المتوفين في الحادث.

وقال مصدر أمني إن الحادث جاء نتيجة عمليات إصلاح الطريق وإصطدام السائق بها ما أدى إلي اختلال توازن السيارة وانقلابها وعدم مقدرة السائق على السيطرة على القيادة.

واخطرت النيابة العامة المباحث لإخطار التحريات حول الحادث بعد تحرير المحضر اللازم.

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى