رياضة

الإسماعيلى يعاقب «الحضرى» بخصم 100 ألف جنيه

تسيطر حالة من الغليان على مجلس إدارة الإسماعيلى بعد تخلُّف الحارس عصام الحضرى عن السفر مع بعثة الفريق إلى بوروندى لمواجهة ماسيجير نيجوزى ضمن مباريات الذهاب لدور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم. وكان «الحضرى» قد تخلَّف عن السفر دون إخطار أى مسئول بالنادى، وهو ما أدى إلى حالة من الغليان داخل الإسماعيلى فى الساعات الماضية.

وقرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على الحارس تُقدر بـ100 ألف جنيه فى انتظار وصوله إلى الإسماعيلية خلال الساعات المقبلة من أجل خضوعه للتحقيقات. وينتظر أن يشارك محمد فوزى، الحارس البديل، خلال المباراة، على أن يجلس الحارس الثالث محمد مجدى احتياطياً. كانت تقارير قد ربطت بين الحارس المخضرم والانتقال إلى فريق إنبى، للرحيل عن الدراويش خلال انتقالات يناير المقبلة.

وباتت حالة من القلق تسيطر على مجلس إدارة الإسماعيلى والجهاز الفنى واللاعبين، خوفاً من تحقيق أى نتيجة سلبية أمام بطل بوروندى.

ويخشى الإسماعيلى، بقيادة البرتغالى جورفان فييرا، من أن تتحقق نتيجة سلبية فى ظل الغيابات التى ضربت صفوف الفريق، وأبرزها عصام الحضرى الذى تخلَّف عن السفر دون أسباب، ومحمود متولى وحسنى عبدربه بعدما أعلن الجهاز الفنى أنهما مصابان، فضلاً عن باهر المحمدى الذى سافر مع البعثة، لكنه لن يشارك لإصابته بقطع فى السمانة.

وهددت الإدارة بتوقيع عقوبات مالية على اللاعبين تُقدر بأكثر من 50 ألف جنيه على كل لاعب فى حالة الخسارة.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى