الأخبار

كريستيانو رونالدو يحصل على راحة لمدة أسبوعين

26

 

 

 

على الرغم من اكتمال شفاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فضّل المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عدم إشراكه في مباراة بلد الوليد، مساء السبت، لإعطائه مزيدًا من الراحة على الرغم من تعدد الآراء داخل الجهاز التدريبي في هذا الصدد.

وذكرت صحيفة “ماركا” أنه منذ خروجه مصابًا بشد في مباراة الميريا في 23 نوفمبر غاب اللاعب عن مباريات الفريق ولن يعود حتى يوم 10 من الشهر الحالي في كوبنهاجن في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال، وحتى إذا أراد أنشيلوتي فيمكنه استبعاده نظرًا لأن النادي الملكي تأهّل بالفعل لدور الستة عشر متصدرًا مجموعته.

وترى الصحيفة أن هذه الفترة الطويلة نسبيًا بعيدًا عن المباريات تبدو أمرًا غريبًا بالنسبة لرونالدو الذي لا يبدو مطلقًا بعيدًا عن المستوى البدني العالي، ولكن أنشيلوتي الذي يدير الأمور يرى أنه من المهم أن يرتاح النجم البرتغالي لفترة حتى يتمكن من العودة أكثر قوة باقي الموسم.

وعلى الرغم من استعداد الفريق لخوض مباراة الكأس نهاية الأسبوع، فإن رونالدو لن يخوض اللقاء بسبب إيقافه للإنذار، ما يتيح له الفرصة للاستعداد على مهل لخوض لقاء كوبنهاجن، وبذلك يكون أمام رونالدو ثلاث مباريات فقط حتى نهاية العام أمام كوبنهاجن في دوري الأبطال ثم مبارتي بامبيلونا وفالينسيا في الليجا الإسبانية.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى