القبض على أحد العاملين بهيئة الأوقاف متلبسا بتقاضي “رشوة”

قال الدكتور سلامة عبد القوى المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف: إن وزارة الداخلية تمكنت اليوم الثلاثاء من القبض على أحد العاملين بهيئة الأوقاف المصرية متلبسا بتقاضى رشوة 30 ألف جنيه مقابل تسهيل استيلاء بعض المواطنين على أراض تابعة للأوقاف.
وأضاف فى تصريح خاص لـ”بوابة الأهرام” أن هذا الموظف يعمل عضوا بلجنة معاينة أراضى وأملاك الهيئة بالقرى والعزب وحامت حولة الشيهات فتولت الهيئة التنسيق مع الداخلية لرصد وتسجيل تحركاتة حتى ثبت تورطة فى تلقى الرشوة وتم القبض عليه.
أكد عبدالقوي أن الوزارة على اتصال وتنسيق مستمر مع الجهات الرقابية لضبط أي مفسد أو مشارك فى وقائع فساد أوتلاعب بممتلكات هيئة الأوقاف، وأن الوزارة لن تتستر علي فاسد مهما كان وضعه.
بوابة الاهرام





