معاً لمكافحة الارهاب…

 

111

 

و بعد 30 يونيو وتشكيل حكومة البيبلاوى كل ما نسمعه من الإعلام أن قوات الشرطة بقيادة محمد إبراهيم و قوات الجيش بقيادة وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي يعملان معاً لمكافحة الارهاب…
ولكن…. لنا أن نتسائل.. هل حكومة البيبلاوى شكلت على وزارتين فقط ؟!!
أين باقى الوزراء؟! أين باقى الوزارات؟!
لماذا لم تعمل هذه الوزرات حتى الان؟! أم هى أيضا تعمل فى مكافحة الارهاب ونحن لا نعلم!!
أم أن الوزراء حفظهم الله يحترمون حظر التجول ولا يخرجون من منازلهم خشية خرق حظر التجول؟!
أم يخافون على أرواحهم من الارهاب وينتظرون القضاء عليه حتى يقوموا بأعمالهم ؟؟!!

والسؤال الأهم هل يتقاضى الوزراء رواتبهم نظير إنتظارهم أن يتم القضاء على الارهاب ؟؟!!


مصر الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى