تعقيبا على حادث أسيوط.. خالد أبو بكر يطالب الحكومة بتقديم استقالتها

عزوز الديب
طالب المحامى خالد أبو بكر، عضو الاتحاد الدولى للمحامين، بضرورة تقدم حكومة الدكتور هشام قنديل باستقالتها فورا.
وقال أبو بكر معقبا على حادث قطار أسيوط عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “يا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، على حكومة هشام قنديل أن تستقيل فورا، ماذا سنقول ونفعل لأهالى هؤلاء الأبرياء؟! محاكمة جنائية عاجلة لكل مسئول”، وتابع قائلا: “أغمض عينيك للحظات.. تخيل أنك صحيت الصبح وعليك الذهاب لتجمع أشلاء ابنك.. شوفت حسيت بإيه!! ده إحساس أهالينا فى أسيوط اليوم .. حسبى الله ونعم الوكيل”.
وأضاف المحامى، أن الجهل والإهمال والتقصير وسوء الإدارة واللامبالاة فى العمل، أضاعوا على أمهات أبناءهم، المصيبة لا تبقى إلا عند صاحبها، وتهون تدريجيا على الآخرين، مشيرا إلى أن استغلال بعض السياسيين لحادث مقتل أطفال، للمطالبة بعودة البرلمان سياسة رخيصة لا تبالى بمشاعر الآخرين أمام مصالحها.
اليوم السابع






