حسان يرفض التوسط

wer53_647445065

أكدت مصادر مطلعة داخل مؤسسة الرئاسة أن هناك اتصالات تمت مع الداعية السلفي المعروف الشيخ محمد حسان للتوسط لدى قيادات حزب “النور” من أجل الجلوس على مائدة مفاوضات لاحتواء أزمة الصراع السياسي بين الحزب ومؤسسة الرئاسة.

من جانبه، علق محمود حسان – شقيق الشيخ أن أخاه محمد ليس من شأنه التدخل في شئون الأحزاب السياسية، وإنما هو رجل دعوة يعمل لصالح هذا البلد وليس لصالح حزب بعينه، وأن الشئون السياسية تخص الأحزاب و قياداته.

وأضاف لـ”المصريون” أن الأسباب الصحية للشيخ في هذه الفترة تمنعه من التدخل في مثل هذه “المهاترات السياسية” التي تدور على الساحة في الآونة الحالية، على حد وصفه، وأن الشيخ أطلق العديد من المبادرات كانت لهدف خدمة هذا الوطن وليس لخدمة حزب.

المصريوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى