الأمن المركزى يتجمعون أمام مدينة الإنتاج

28كتب: محمد عبد المجيد

 

تجمع المئات من ضباط الامن المركزى امام مدينة الانتاج الاعلامى فى وقفة احتجاجية لعدم استجابة وزير الداحلية محمد إبراهيم لمطالبهم .

يذكر أن ضباط الامن المركزى دعوا إلى وقفة عصر اليوم لتجاهل وزارة الداخلية  تحقيق مطالبهم.

صدى البلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى