الداخلية:لم نطلب من الرئيس إعلان الطوارئ

نفي مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية ما نشرته إحدى الصحف الخاصة بعددها الصادر اليوم تحت عنوان “وثيقة سرية.. الأمن الوطنى يطالب الرئيس بإعلان الطوارئ قبل اندلاع حرب أهلية”، وهو ما وصفته الصحيفة بمشروع أمنى بعد موقعة المقطم.
يهدف المشروع وفقا للصحيفة، إلى القيام بحملة اعتقالات للنشطاء، وتحديد إقامة رموز المعارضة وعدد من قيادات الإخوان.
وأكد مسئول مركز الإعلام الأمنى فى بيان صادر صباح اليوم عن وزارة الداخلية أن الخبر عار تماما عن الصحة كما أكد أن وزارة الداخلية تطالب كافة وسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة فى الأخبار المنسوبة إليها.
وشدد مسئول مركز الإعلام الأمنى على أن وزارة الداخلية تؤكد تمسكها برسالتها فى آداء واجبها الوطنى فى الحفاظ على أمن وسلامة الوطن فى إطار الدستور والقانون.
الوفد





