وزيرة الصحة تلتقي “مصطفى السيد” لبحث تجربة العلاج بالذهب

84

 

التقت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان ، صباح اليوم الأحد، العالم المصري الدكتور مصطفى السيد وفريقه البحثي ، الذي يقوم حاليا على تطبيق نظرية النانو تكنولوجي باستخدام جزئيات الذهب فى علاج الاورام.

وأكدت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة ، ان تطبيق الابحاث على البشر يخضع لقواعد وقوانين خاصة تحمى الإنسان من اى أضرار أو نتائج غير مرغوب فيها بالنسبة لاستخدام اى أدوية أو تكنولوجيا جديدة ، كما رحبت بإجراء كل الأبحاث الطبية تبعا لأخلاقيات البحوث.

 

وكاله انباء اونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى