الأخبار

موقف حزب مصر القوية من الدستور

19

 

 

قال الدكتور أيمن أبوالعلا أمين الشئون البرلمانية بالحزب المصري الديمقراطي: إن موقف حزب مصر القوية برئاسة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح من الدستور مثير للجدل والسخرية في آن واحد، مؤكداً ان رفض الحزب للدستور سياسى وغير موضوعى بالمرة، موجهاً رسالة لمصر القوبة قائلاً “إذن أكرم لكم أن تعترفوا أنكم مخادعون، ووجهان لعملة واحدة مع الإخوان”.

وأضاف ابوالعلا فى بيان له، أن موقف مصر القوية من دستور 2012 وهو الذي صنعه الإخوان، وموقفهم الرافض له بعد تعديله ودعوتهم للشعب بالتصويت بـ”لا” للدستور، ووصفهم له بأنه دستور مشوه، مشيرا الى أن حزب مصر القوية وقواعده ورئيسه تناسوا أنهم عكفوا مع القوى المدنية الأخرى من الأحزاب أثناء إعداد دستور الإخوان ووضعوا الملاحظات والمواد المعيبة والمواد الذين يريدوونها فى الدستور إمام الجميع، وبعد تعديلها فى الدستور الجديد قرروا رفضه والتصويت بـ”لا”.

وقال أمين الشئون البرلمانية بالمصرى الديمقراطى إن حزب مصر القوية بوجه عام والدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح بوجه خاص لا يمكن أن تعرف ماذا يريدون هل كانوا من مؤيدى الرئيس المعزول وجماعته أم لا؟ وهل كانوا مع ثورة 30 يونيو أم لا؟ هل أدان الحزب مواقف الإخوان طيلة عام من حكمهم أم لا؟ وأنهم دائماً كانوا يتركون مواقف غريبة وراءهم تدعو دائما للسخرية، مشيراً إلى أنهم دائما يلعبون سياسة شاهد ما شافش حاجة.

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى