محكمة جنايات القاهرة تخلى سبيل أحد المتهمين فى خلية مدينة نصر “الإرهابية”

m7kamaa

 

 

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد صبرى يوسف إخلاء، سبيل المتهم إسلام طارق، فى قضية خلية مدينة نصر، التى وصفها الأمن بالإرهابية، والمتهم فيها بإعادة إحياء تنظيم الجهاد، والتخطيط لقلب نظام الحكم.

كانت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة هشام القرموطي، المحامي العام الأول للنيابة، قد أمرت بتجديد حبس المتهمين وعددهم 16 متهمًا، لاتهامهم بحيازة أسلحة نارية وقنابل، ومحاولة اغتيال بعض الشخصيات العامة والسياسية، وإعادة إحياء جماعة تنظيم الجهاد في مصر.

 

بوابة الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى