الأخبار

طفلان يذبحان فتاة بعد فشلهما في اغتصابها بالفيوم

41

 

 

 

كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، الأربعاء،  غموض حادث مصرع فتاة بمركز سنورس، عثر على جثتها مذبوحة من الرقبة وبجسدها العديد من الطعنات النافذة، قتلها طفلان بعد فشلهما في اغتصابها، مستغلين غياب والدها ووجودها بمفردها بالمنزل. ألقي القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء الشافعي حسن، مساعد مدير أمن  الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد الشامي، مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة الفتاة ”ف.ب” 25 سنة، ربة منزل، من عزبة تابعة لنقطة شرطة المناشي، مذبوحة من الرقبة وبجسدها العديد من الطعنات النافذة.

وعلى الفور، كلف مدير الأمن فريق بحث لكشف غموض الحادث، وأكدت التحريات التي جمعها العقيد أسامة جمعة، والرائد محمود هيبة، رئيس مباحث سنورس، أن وراء الحادث كلا من ”ع . ع ”16 سنة، طالب، ومقيم بنفس العزبة، وابن عمه ”ي . م” 14  سنة، طالب بالأزهر، بعد فشلهما في اغتصابها مستغلين تواجدها بمفردها بالمنزل، وخشية افتضاح أمرهما، خنقها أحدهما بكوفية وقام الثاني بذبحها وطعنها.

أخطرت نيابة سنورس التي تولت  التحقيق.

تأتي الواقعة بعد شهر من مقتل الطفلة زينة (5سنوات) بمحافظة بورسعيد، بعد فشل شخصين في اغتصابها، فقاما إلقاؤها من أعلى العقار الذي تقطنه.

 

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى