احتشاد المئات من إخوان الإسكندرية

احتشد مئات من أنصار وأعضاء جماعة الإخوان، بالإسكندرية، اليوم الأحد، أمام مقر القنصلية الأمريكية؛ احتجاجا على ما وصفوه بـ”الانقلاب على الشرعية”.
وردد المتظاهرون هتافات ضد الإدارة الأمريكية، ورفعوا صورا للدكتور مرسي.
وكانت المسيرة قد انطلقت، بغالبية مشاركة نسائية بمنطقة وسط المدينة مرورا بمقر البنك المركزي والبورصة المصرية بالإسكندرية، وصولا إلى منشأة محكمة الجنايات، حيث لاحقهم بعض من أهالي المسجونين رفضًا لفعالياتهم.
الشروق






