الأخبار

لن أنسى ما فعله معى الرجاء فى مونديال الأندية

73

أكد البرازيلى رونالدينيو نجم أتليتكو مينيرو أنه لم يكن يتوقع صعوبات مثلما واجهها فريقه والتى خلفت الهزيمة «غير المنتظرة» ضد الرجاء البيضاوى فى موقعة نصف نهائى كأس العالم للأندية المغرب 2013.

 

وقال رونالدينيو لموقع الفيفا: «لم نتكلم كثيرا، وهذا أفضل، فمازال بالنا منشغلا ومازال الإحباط سائدا بيننا».

 

واضاف «كنا نتوقع مواجهة صعوبات مماثلة، وكانت المباراة جميلة ومفتوحة، وأتيحت العديد من الفرص للطرفين، لكن حظهم كان أفضل ونجحوا فى استغلالها».

 

وصرّح صاحب القميص رقم 10 «بأن الحب الذى ظهر من الجمهور منذ وصولى فريد من نوعه رغم حزن الإقصاء، إنه حب خارج عن المألوف، وحب عظيم، ومن الجميل أن يعاملنى جمهور المنافس ولاعبوه بهذه الطريقة. ستبقى هذه اللحظات خالدة فى ذهنى إلى الأبد».

 

وكان رونالدينيو يفضل الفوز على ثناء المشجعين المحليين وتقديرهم بطبيعة الحال، وكان يمنى النفس بالمنافسة على اللقب العالمى، رغم ذلك مازال للبرازيليين ما يكفى من الأسباب للاجتهاد من أجل الفوز أمام جوانزو الصينى.

 

زملاء رونالدينيو يريدون تفادى احتلال أسوأ مركز فى تاريخ مشاركات ممثلى البرازيل فى هذه التظاهرة (احتل إنترناسيونال المركز الثالث سنة 2010)، وسيسعون لا محالة لإنهاء عهد المدرب كوكا على نحو جيد، لا سيما أنه سيشرف على تدريب فريق شاندونج لونينج الصينى انطلاقا من الموسم المقبل.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى