الأخبار

مصر تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس

97

تحت رعاية حسام كمال وزير الطيران المدني، تستضيف الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لمنطقة أفريقيا في الفترة من 8 أبريل إلى 18 أبريل المقبل.

وصرح المهندس اسماعيل أبو العز رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن المؤتمر يشارك فيه 400 شخصية من رؤساء ومديري المطارات الدولية في 47 دولة أفريقية وممثلى المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) والاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) وممثلي المجلس الدولي للمطارات من سويسرا وانجلترا وأيرلندا وفرنسا وإيطاليا وكندا وماليزيا والصين وسنغافورة ودول الخليج العربي.

وأشار أبو العز إلى أنه سيتم عرض أبرز التطورات العالمية وتبادل الخبرات واستعراض التقنيات الحديثة وأفضل الخدمات التي تقدم بالمطارات العالمية لخدمة حركة النقل الجوي والعمل على راحة الراكب وتوفير كل وسائل الراحة والأمن والسلامة والأمان بالمطارات.

ويقام معرض، على هامش المؤتمر للدول المشاركة والشركات المنتجة للأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة بالمطارات العالمية فضلا عن عقد ورش عمل بحضور الخبراء والمختصين بالمطارات لتبادل الخبرات ومناقشة المستجدات في عالم المطارات.

وأشار أبو العز إلى أنه يتم إعداد برنامج سياحي لضيوف المؤتمر لزيارة المعالم السياحية والحضارية بالقاهرة والجيزة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ومصر للسياحة والكرنك للسياحة.. كما سيتم نقل المشاركين على رحلات مصر للطيران من مختلف دول أفريقيا.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى