وزير العدل يصل دار القضاء

 

106

وصل المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل، دار القضاء العالى للقاء المستشار نبيل صليب رئيس محكمة الاستئناف ورئيس اللجنة العليا للانتخابات، لمناقشة آخر الاستعدادات لعملية الاستفتاء على الدستور .

وتبادل الطرفان الحديث حول موقف القضاة من الموافقة على الإشراف على الاستفتاء ورفض البعض الآخر المشاركة فى العملية .

وقال مصدر قضائى إن وزير العدل تطرق فى حديثة مع “صليب” إلى استقالة المستشار وليد شرابى المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر واستبعاد المنتمين لتلك الحركة من المشاركة فى الإشراف على الاستفتاء على الدستور.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى