الأخبار

استقالات جماعية بحزب الدستور باسوان

22عوض سليم

تقدم 13 من قيادات واعضاء حزب الدستور باسوان فى مقدمتهم محمود موسى امين عام الحزب بالمحافظة واحمد عبدالوهاب سكرتير عام الحزب وخالد الباقر امين لجنة العمل الجماهيرى باستقالات جماعية الى الدكتور محمد البرادعى الرئيس الشرفى للحزب باسوان احتجاجا على محاولات تخريب الحزب عدم اطلاعة بتفعيل المناخ الديموقراطى.

ووصف الاعضاء المستقيلون خلال مذكرة الاستقالة التى حصل ” الدستور الأصلى ” على نسخة منها ان الاوضاع داخل الحزب دعتهم الى تقديم استقالاتهم من مواقعهم نظرا للمؤامرات و محاولات التخريب داخل الحزب وعدم تفعيل المناخ الديمقراطى مؤكدين انهم سينزلون الى الميادين لاستكمال ثورتهم .

واكدوا ان انضماهم للحزب كان فى ظل وجود رغبة قوية لديهم ان حزب الدستور سيكون روحا للثورة و قبلة للشباب الذين شاركوا فى ميادين الثورة و الحالمين بالتغيير.

كما جاء فى الاستقالة على لسان الاعضاء المستقيلون، اننا راينا منذ فترة العديد من محاولات تخريب الحزب و التى كانت سببا فى اعتصام شباب الحزب الذين قدموا الكثير من الجهد والوقت و قاموا بتقديم رؤية شبابية لهيكلة الحزب بطريقة ديمقراطية و بعضهم من سقط ضحية كلمة الحق امثال عبد الباقى شعراوى امين الحزب فى 6 اكتوبر ،

لكن لا وجود للتغيير بعد ان زادت المشكلات و اصبحنا على يقين بان استمرار الحزب بهذه المنظومة سيتحول بنا من حزب ثورة الى حزب لا يقل فسادا عن احزاب المعارضة الكرتونية.

وجاء بالاستقالة ايضا اننا لم نجد بالحزب الدور السياسيى والحزبى المطلوب ولم نجد سوى الباحثين عن الكراسى و المصالح الشخصية”.

 

الدستور الأصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى