«الشاطر» يجتمع بوزراء “الإخوان”

 

alshater

 

كتب -عمر عويس

علمت شبكة الإعلام العربية- “محيط”أن المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، يجتمع بعدد من وزراء “الإخوان” وقيادات حزب الحرية والعدالة، بمقر الحزب بالمنيل.

ووفقا لمصادر مطلعة فإن الاجتماع سيعقد لبحث ملف الانتخابات، وأيضًا دراسة إمكانية تقديم وزراء “الإخوان” استقالتهم من حكومة الدكتور هشام قنديل، مع استمرار الحكومة كما هي بعد تغيير هؤلاء الوزراء بآخرين مستقلين، وذلك استجابة لمن يطالبون بحيادية الحكومة مع الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ونوافيكم تابعا بالتفاصيل.

محيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى