شحوط سفينة بالمجرى الملاحى لقناة السويس صباح اليوم

كتبت ميسون محمد: الإسماعيلية
أكد مصدر ملاحى بهيئة قناة السويس صباح اليوم الإثنين شحوط إحدى السفن التجارية بمنطقة البحيرات فى منطقة الدفرسوار بالكيلو 101.
وأضاف المصدر أن السفينة “إن جى آر” ترفع علم البهاما، شحطت أثناء مرورها بمنطقة البحيرات دون تأثر لحركة الملاحة بالقناة.
يذكر أن السفينة كانت تحمل على متنها شحنة كبريت سائل، وأن الهيئة إتخذت إجراءات لتعويم السفينة مرة أخرى، وتم ذلك بعدها بعدة ساعات فقط.
تصنيفات الأخبار:






