بالفيديو..وقفة لضباط وجنود مركز إطسا بالفيوم لإقالة الوزير

2

 

نظم العشرات من ضباط وجنود مركز شرطة أطسا بالفيوم، صباح اليوم السبت، وقفة احتجاجية داخل مركز الشرطة، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية، وعدم اقحامهم بالسياسية، وتسليحهم بأسلحة حديثة.

تأتي هذا الوقفة تضامنًا مع الوقفة الاحتجاجية التي نظمها معسكر قوات أمن الفيوم، وأفراد وضباط مركز يوسف الصديق صباح اليوم لنفس الأسباب، وتحمل الوقفات الثلاث المطالب نفسها.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=3F_kUI-cis4&feature=g-all-xit”]

 

بوابة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى