استنفار أمني بسوهاج

 

 

394

 

كتب محمد عبد المجيد

رفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج درجة الاستعداد القصوى، كما أعلنت حالة الاستنفار حول ديوان عام المحافظة، عقب قيام عدد من المتظاهرين المنتمين للحركات الإسلامية والمناصرين للرئيس السابق بالتجمع حول ديوان عام المحافظة، في محاولة منهم لاقتحامه.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تصدت لهم، وبدأت في أعمال التفاوض بين اللواء هشام عبد الوهاب نائب مدير الأمن، وهمام علي يوسف مسؤول المكتب الإداري لجماعة الإخوان، وصلاح هاشم أمير الجماعة الإسلامية، لإخلاء المكان والعودة بطريقة سلمية حتى لا تحدث اشتباكات بين الشرطة وأنصار مرسي.

 

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى