“الجمارك” تطالب “ماسبيرو” بـ30 مليون جنيه

 

 

masbero mabna

 

أرسلت مصلحة الجمارك طلبا إلى قطاع الهندسة الإذاعية باتحاد الإذاعة والتليفزيون، تطالبه بسرعة سداد أكثر من 30 مليون جنيه قيمة جمارك على أجهزة وسيارات إذاعة خارجية وكاميرات، وأدوات أخرى تم دخولها إلى مصر تحت اسم اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ولم يتم تحصيل مستحقاتها الجمركية حتى الآن.

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى