خادم الحرمين يصل إلى مستشفى بالرياض لإجراء عملية جراحية

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض مساء اليوم، حيث سيتم إجراء عملية لتثبيت التراخي في الرابط المثبت على الظهر.
كان الديوان الملكى السعودى، قد أعلن قبل بضعة أيام عن موعد هذه العملية والتى تأتى في إطار المتابعة والفحوص الطبية المعتادة التى يجريها خادم الحرمين الشريفين.
أ ش أ






