المتحدث باسم المستثمرين مزدوجي الجنسية بجنوب سيناء: لم نتلق تطمينات كافية حول قانون تنمية المحافظة

 

14607_660_llw_khld_fwd

 

 

أكد نادر الشرقاوي المتحدث باسم المستثمرين مزدوجي الجنسية في بجنوب سيناء، أن المستثمرين لم يتلقوا تطمينات كافية حول قانون تنمية سيناء الجديد، وهل هو سيطبق بأثر رجعي أم لا؟.

وتعجّب الشرقاوي خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج “ممكن” على فضائية “سي بي سي”، من منح مزدوجي الجنسية الحق في التصويت في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية حتى للمقيمين خارج مصر، وحرمانهم من الاستثمار في سيناء.

 

وقال “هناك مئات المصريين مزدوجي الجنسية، وعمرهم ما تركوا شرم الشيخ لأن فيه دول بمجرد زواج المصري من أراضيها يحق لها الجنسية، ويبقى في مصر ولا يغادرها هو وأسرته، فلماذا نرحمهم من الاستثمار بها”.

وتابع “القانون غير واضح وفيه مشاكل ومحدش عارف هل سيطبق بأثر رجعي أم لا؟”.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى