“الكهرباء” تعلن حالة الطوارئ لتأمين المحطات و تأمين الامداد بالكهرباء

نشوى حسن
طالب المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة من رؤساء كافة شركات الكهرباء استمرار حالة الطوارئ لتأمين محطات الكهرباء ومنشآتها في كافة أنحاء البلاد خلال تلك الفترة,والعمل على تأمين الإمداد بالكهرباء و الدفع بماكينات الطوارئ في المناطق الحيوية وكافة مناطق التجمعات.
وقد أصدر المهندس بلبع تعليماته بوقف كافة المناورات والصيانات الدورية خلال هذه الفترة وإلغاء كافة الأجازات .
وشدد الوزير على استمرار عمل غرف العمليات خلال هذه الفترة والتي تم إعدادها على مستوى كل شركة تحت إشراف رئيس الشركة فضلاً عن غرفة العمليات المركزية في الوزارة لمتابعة الموقف على مدار الساعة .
وأضاف أنه تفقد عدد من محطات الكهرباء للاطمئنان على سير العمل , وخطط تنفيذ الصيانات التي تقوم بها شركات الكهرباء .
البدايه





