حملة للتبرع بالدم لضحايا المنصورة

170

 

 

صرح شريف عبد الحي، المتحدث الإعلامي لحركة إرادة شعب بالغربية، أن الحركة ستشارك في كافة الأعمال الخاصة، بإسعاف المصابين في أحداث العمل الإرهابي الدنيء إيماناً منها بالدور الوطني والتكاتف بين كافة القوى السياسية في مواجهة ما يحدق بالوطن من أخطار وارهاب أعمى لادين له.

 

وأضاف شريف أن أعضاء الحركة، توجهوا إلى مستشفى المنصورة العام، وعدد من المستشفيات الأخرى التى تضم مصابي الحادث الإرهابي الذى جرت أحداثه المؤلمة في محيط مديرية أمن الدقهلية، وأدى إلى مقتل واصابة العشرات للتبرع بالدم، والمساهمة في إنقاذ المصابين، وطالب بإعلان الطوارئ، والقبض على عناصر الجماعة، الإرهابية التى تنتقم من مصر، وابنائها ومواجهة ممارساتها بحسم.

 

مبتدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى