استقبال رئيس جامعة ”كويا ”بالإسكندرية

استقبل الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور خضر معصوم ،رئيس جامعة كويا كردستان العراق والوفد المرافق له ،لبحث سبل دعم التعاون بينهما في العديد من المجالات التي تهم الجانبين.
ناقش الجانبان سبل تنمية العلاقات من خلال تبادل أعضاء هيئة التدريس وتوجيه الباحثين للقيام بأبحاث ومشروعات مشتركة تعمل على تحقيق الأهداف التنموية بما يخدم متطلبات هذه الجامعات.
وفى سياق ذات صلة ،إستقبل ” إبراهيم” الدكتور على فهد الزميع ،وزير الأوقاف والتخطيط السابق بدولة الكويت ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ” وقف نهوض للتنمية ” ،وذلك لتوقيع إتفاقيات تعاون ما بين الوقف والجامعة تسمح لمركز نهوض للتنمية بالمساهمة بوقفية علمية يرجع عائدها على الطلاب وتطوير مناهج التدريس .
مصراوى






