تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة “عز”

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي برئاسة المستشار محمد البغدادي، تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة رجل الاعمال أحمد عز، بالتهرب من سداد مبلغ 10 ملايين و680 ألف جنيه كضرائب مستحقة عليه، نظير تعاملاته التجارية الخاصة بشركتى “عز الدخيلة” و”عز القابضة” إلى جلسة 22 ديسمبر لتقديم شهادة من محكمة النقض بما تم في الجناية رقم 11743 لسنة 2011.
وكان المستشار أحمد السعيد رئيس نيابة التهرب الضريبى، قد أحال “عز” إلى المحاكمة بعد أن أثبتت التحقيقات تهربه من سداد مبلغ 10 ملايين، و680 ألف جنيه، كضريبة مستحقة على أرباح شركتيه التى بلغت 42 مليونا و800 ألف جنيه، خلال الفترة من 2000 إلى 2010.
صدى البلد
كتبت وفاء نور الدين




