الأخبار

بالصور.. أفضل الديكورات لإقامة حفلات الكريسماس فى المنزل

53

 

 

يرغب البعض فى تزين منازلهم لإقامة حفلات كريسماس صغيرة، غير مبالغ بها، ولكن لا يعرفون أبسط الطرق التى بإمكانها أن تجعل المنازل فى أبهى صورها دون أى تكلفة مرتفعة أو مجهود كبير، وفى نفس الوقت بنتيجة مبهرة تشعرهم بأجواء الكريسماس.

تقول مهندسة الديكور “منة عبد القادر”: هناك طرق عدة يمكننا إتباعها لتزين منازلنا بلمسات ديكورية، دون الحاجة لمهندس ديكور، ودون حتى الاستعانة بخامات غالية الثمن، فأصبح بإمكاننا أن نزين منازلنا ونهيئها لحفلات “الكريسمس” بأقل التكاليف الممكنة.

أولاً يمكننا استغلال بعض القطع الديكورية بالمنزل كالأشجار الصناعية، ونزينها من خلال تجميع بعض الميداليات والإكسسوارات القديمة بالمنزل بعد تنظيفها ومحاولة استعادة بريقها مرة أخرى، كما يمكننا تزين الأعمدة بالمنزل ببعض أعمدة اللمبات الصغيرة، التى تباع بالمتر.

كما يمكننا استخدام أفرع الزينة الورقية المتوافرة فى محال لعب الأطفال، وتعليقها فى الأركان، أو صنعها من خلال تجميع أكياس الشبسى وقصها على شكل واحد، ولصقها بخيط عادى بواسطة النشا المبلل.

كما أيضاً يمكننا تجميع كل الألعاب القديمة وتنظيفها ووضعها بأماكن مختلفة فى الغرفة التى سيقام بها الاحتفال، ويفضل أن تكون ألعاب مشابهة لـ”بابا نويل”.

ويمكن استخدام البلالين فى تزين الغرف بالكامل وصناعة أشكال مختلفة من خلال مجموعات البلالين كالورود والقلوب.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى