الأخبار

أفضل أزياء المشاهير لعام 2013 ..

129

 

 

مع انتهاء عام 2013 .. ننظر إلى الأزياء لنرى أن بعضها كان أفضل من الأخرى، ولكن في العموم، شهد 2013 بعض الإطلالات المذهلة.

ومع احتفال موقع «هافينجتون بوست» الأمريكي بنهاية العام، يمنح Style Award لأكثر النجمات أناقة في 2013.

كيت ميدلتون : الجديرة بالثقة

بالطبع، لا ترتدي كيت الملابس الأكثر إثارة، ولكنها تبدو رائعة دائمًا، مهما كانت الظروف. تعرف أي الألوان تناسب جسدها، واختيارتها في الملابس هي واحدة من أبرز ما يحتذى به في العالم.

مايلي سايروس : الأكثر إثارة للجدل

إذا كان هناك اجماع على شيء، فهو أنه لا يمكن التنبؤ بمايلي نهائيًا. بإمكان مظهر واحد لها أن يكون مصدرًا لإلهام آلاف من الموضوعات والتغريدات والمقلدين.

روني مارا

إن ارتداء لبس موحد هي طريقة لضمان أن تبدو دائمًا رائعة وتشعرين بالراحة، وهذا ما قامت روني به بخزانتها المكونة من اللون الأبيض والأسود.

ناعومي هاريس : الأكثر إثارة للدهشة

يبدو أن ناعومي تسير أسبوعيًا على السجادة الحمراء لتشعر صناع الأزياء يشعرون بالفخر. ناعومي واحدة من النجمات اللاتي سوف يتم النظر إليها في 2014.

ساندرا بولوك : الأكثر تطورًا

إن أي مظهر تبدو عليه ساندرا في جولتها « Gravity» يجعلها تبدو مثيرة

سولانج نولز : الأكثر إثارة

تظهر الألوان السوداء والبيضاء والرمادية على السجادة الحمراء، ولكن بعض الأوقات نرى الألوان الساطعة والأنماط الجريئة، ولا أحد يأتي بهذه الأمور أكثر من سولانج. ولا تخشى سولانج الألوان النيون ولون الشفاه القوي.

زوي سالدانا

وكأن الأزياء تسير في دماء زوي

نيكول ريتشي : الأكثر أناقة

بينما تستخدم كميات مفرطة من اللون الوردي، حولت ريتشي نفسها اليوم لتصبح أيقونة أزياء، وتحتضن دائمًا الاتجاهات الجديدة. إن نيكول دائمًا ما تختار المناسب، لذلك تحصل على جائزة الأكثر أناقة لعام 2013

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى