الأخبار

“6 إبريل” تستعد لجلسة استئناف ماهر ودومه

 

183

 

تستعد حركة شباب 6 إبريل التى أسسها أحمد ماهر حاليا لجلسة الاستئناف فى قضيةالنشطاء أحمد ماهر ومحمد عادل وأحمد دومة، التى ستعقد فى الثامن من يناير المقبل، حيث ستقوم اللجنة القانونية للحركة بإعادة دراسة ملف القضية وتفنيد أسباب الحكم وحيثياته لتفنيدها فى المرافعة فى جلسة الاستئناف.

وقال محمد مصطفى، عضو المكتب السياسى للحركة، فى بيان صدر عن الحركة مساء اليوم إن إدارة السجن تتعنت فى السماح بزيارة النشطاء الثلاثة وتمنع عنهم الزيارة، مشيرا إلى تقدم أهالى النشطاء الثلاثة بطلبات لزيارتهم وتم رفضها، معتبرا أن إدارة السجن تتعامل مع النشطاء الثلاثة معاملة لاتليق بالإنسانية وتمنع عنهم الملابس الشتوية، كما تمنع عنهم كل الوسائل المتاحة للنزلاء جميعا داخل السجون المصرية، على حد قوله.

ولفت مصطفى أن النشطاء الثلاثة بدأوا فى إضراب عن الطعام منذ يوم الحكم عليهم للمعاملة غير المنصفة والمتعنتة من إدارة السجن، داعيا المجلس القومى لحقوق الإنسان للتفتيش على السجن للتأكد من معلوماتهم والمعاملة التى يلقاها النشطاء.

وبدوره أكد محمد كمال، عضو المكتب السياسى للحركة أن الحركة تتواصل مع المركز القومى لحقوق الإنسان لمطالبته بزيارة مقر احتجاز النشطاء الثلاثة، داعيا كل الجمعيات والمنظمات الحقوقية بمصر لزيارتهم وحضور جلسة الاستئناف.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى