الأخبار

القبض على سكرتير وباحث بمحكمة النقض بالقاهرة بحوزتهما “هيروين” بالخانكة

 

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من القبض على سكرتير وباحث بمحكمة النقض بدار القضاء العالي بالقاهرة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وذلك في أثناء استقلالهما إحدى السيارات بمدينة الخانكة، وقد أحيل المتهمان للنيابة التي تولت التحقيق.

كان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة، وتوصلت تحريات مدير المباحث الجنائية إلى أنه في أثناء قيام قوة أمنية من مباحث مركز شرطة الخانكة بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون خلال الاحتفال بالعيد بمختلف مناطق المدينة.

وقد تمكنوا من ضبط كل من علاء محمد على (46 سنة)، سكرتير بمحكمة النقض بدار القضاء العالي، وأحمد حسين أحمد (44 سنة) باحث بمحكمة النقض بدار القضاء العالي، وذلك حال استقلالهما السيارة رقم 586960 ملاكي القاهرة قيادة الثاني.

بتفتيش السيارة، عثر بحوزتهما على لفافتين ورقيتين بداخل كل منهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر، وكذا كيس بلاستيك بداخله قطعة كبيرة من مسحوق الهيروين جميعا وزنت 150 جراما، بالإضافة إلى 250 جنيها وهاتفي محمول.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

أ ش أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى