الأخبار

تأجيل قضية الطفلة «زينة»

27

 

محكمة بورسعيد برئاسة المستشار أحمد حمدى أمس، تأجيل جلسة النطق بالحكم فى قضية مقتل الطفلة زينة التى شغلت الرأى العام خلال الآونة الأخيرة، حيث لقيت الطفلة مصرعها بعد أن ألقى بها البواب وشريكه فى الجريمة من أعلى سطح العمارة التى تسكنها فى بورسعيد منذ حوالى شهرين، لجلسة 26 يناير القادم للنظر فى مطالب معتز الجعبرى محامى أسرة الضحية.

وقرر المستشار أحمد حمدى، إعادة المرافعة فى القضية مرة أخرى وتأجيل النطق بالحكم لحين عرض المتهمين محمود كسبر (18 سنة) ساكن بالعمارة، وعلاء جمعة (16 سنة) بواب العمارة، على أكبر الأطباء الشرعيين لتحديد سنهما الحقيقى، حيث إنه من المحتمل أن يكون سن «كسبر» أكبر من 18 سنة، وبالتالى ستتم إحالته إلى الجنايات بتهمة التعدى على «زينة» جنسيا والإلقاء بها من الدور الحادى عشر.

بدأت الجلسة وسط حشود من «ألتراس المصرى» وعدد كبير من أهالى وأقارب الطفلة زينة، ورفع الحاضرون صور زينة وتعالت الهتافات داخل قاعة المحكمة «آه لو كانت بنت وزير كانت ألف رقبة تطير» وطالبوا بالقصاص من القتلة.

فيما أحاطت قوات ومدرعات وسيارات الشرطة المختلفة تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن بورسعيد بشوارع المحكمة، وانتشرت عناصر الشرطة خارج وداخل المحكمة ومنع الإعلاميين من حضور الجلسة.

 

الجورنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى