الأهلي يطلب اللجوء لركلات الترجيح

 

163

 

استقر مسئولو النادي الأهلي على اللجوء لركلات الترجيح في المباراة الودية أمام المغرب الفاسي في السادسة مساء غد الأحد بالدار البيضاء في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل.

وسيرتدي الأهلي زيه التقليدي الأحمر في الأبيض، بينما يرتدي الفريق المغربي أصفر بالكامل، وفقًا للاجتماع الفني للمباراة الذي حضره هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم، ومحمد مرجان المسئول الأمنى للبعثة، وعلى عبد المنعم مدير التسويق، وحنان الزينى المنسق العام للبعثة وسعيد أحمد الإداري.

لمزيد من التفاصيل تابعونا من خلال « الشروق الرياضي »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى