“النور” يدين انقطاع التيار بالعاشر عدا منطقة بها مسؤول بالكهرباء

95662_660_2744691

 

أدان اليوم، حزب النور بمدينة العاشر من رمضان، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، انقطاع الكهرباء بالمدينة عدا المنطقة الكائن بها منزل أحد المسؤولين بالكهرباء.

وأوضح الحزب، أنه لا مانع من انقطاع التيار الكهربائي، لكن بصورة منتظمة وبالتناوب بين جميع المجاورات بالمدينة، حتى يتم احتواء الأزمة ومعالجتها، إلا أن انقطاع الكهرباء بالمدينة دون المجاورة 42 الكائن بها منزل رئيس قطاعات شركة توزيع القناة للكهرباء يعد أمرا غير مقبول، وطالبوا بتفسير هذا الأمر وسرعة التحقيق فيه.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى