الأخبار

بالصور.. مشهد الغروب على أظافرك

 

37

هل سبق لك أن فكرت كيف سيكون مشهد الغروب الخلاب على أظافرك؟؟ إذا أعجبتك الفكرة يساعدك موقع stylishboard على تنفيذها من خلال مجموعة من الأفكار والرسومات على الأظافر لمشاهد مختلفة للغروب على البحر أو وسط النخيل والأشجار بمزيج من ألوان السماء الرائعة ساعة الغروب.

الرسم على الأظافر أشبه بلوحة فنية لذلك يحتاج إلى خلفية بألوان مغايرة عن عناصر اللوحة، وفيما يتعلق بالغروب فألوان الخلفية الشائعة هى الأحمر والأصفر والبرتقالى والأصفر والأرجوانى للتعبير عن ألوان السماء فى هذا التوقيت البديع، أما العناصر المرسومة فتراوحت بين ظلال الأشجار والنخيل والعصافير والبيوت، كما تضمنت رسومات مصغرة لأشخاص يجلسون أمام البحر لمشاهدة الغروب، واستخدم لون طلاء الأظافر الأسود للتعبير عن هذه العناصر بعد رسم الخلفيات الملونة بألوان الغروب.

لا يمكن استخدام كل هذه الألوان والأشكال فى نفس الوقت، فيمكن عمل مزيج من لونين أو ثلاثة على الأكثر فى كل مرة، وكذلك عدم الإكثار من الرسومات على الأظافر، حتى لا تفسد روعة مظهرها فيمكن فى أحد المرات الاستعانة بطلاء الأظافر الأحمر والأصفر كخلفية تعبر عن السماء وقرص الشمس الأحمر مع رسم ظلال بطلاء الأظافر الأسود لمجموعة نخيل مع بعض الطيور واستخدام ألوان وعناصر مختلفة في رسم آخر، وهكذا على النحو الموضح فى الصور.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى