الأخبار

حبس 4 “إخوان” بتهمة إحراق سيارة شرطة بالقليوبية 15 يوما

146كتب – إبراهيم الهوارى

 

أمر محمد يوسف رئيس نيابة العبور، بحبس المتهمين بحرق لورى شرطة أثناء وقوفه أمام قسم العبور 15 يوما على ذمة التحقيق، حيث تبين أنهم 3 طلاب وعاطل منتمين لجماعة الإخوان وعثر بحوزتهم على قنابل بدائية الصنع.

واعترف المتهمون فى التحقيقات التى أجريت معهم بارتكاب واقعة إشعال النيران بسيارة الشرطة لكونهم من المناصرين لجماعة الاخوان واحتجاجا على ملاحقة الأمن للعديد من تلك العناصر فقاموا بارتكاب الواقعة لإثارة الفوضى والفزع فى نفوس المواطنين وتعطيل مصالح الدولة.

كما تبين مشاركة المتهمين في عدة مسيرات كما عثر مع أحدهم على مقطع فيديو يحتوى على تنفيذهم لحرق سيارة الشرطة بتليفونه المحمول.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية تمكنت من القبض على تشكيل لطلاب الإخوان بالعبور يتزعمه طالب بآداب عين شمس لاستهداف المنشآت الشرطية وحرق سيارات الشرطة بالشوارع حيث تبين أن المتهمين وراء إحراق سيارة ترحيلات أمام قسم العبور.

وتمكن المقدم محمد عادل رئيس مباحث العبور من القبض على المتهمين وهم محمد ع م ” طالب بالصف الثانى الثانوى الأزهرى وأحمد اا ” طالب بالصف الثانى الثانوى الأزهرى وعبد الرحمن اع ” طالب بالفرقة الثانية بكلية آداب عين شمس ومحمد هـ ا ” وبحوزتهم 2 زجاجة مملوءة بمادة التنر والمولوتوف و 2 قنبلة غاز وقنبلة يدوية بلاستيكية ممتلئة بالبلى وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتولت التحقيق.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى