الأخبار

الإخوان يرفعون شعار “يا قاتل يا مقتول”

101

 

 

يبدوا أن تنظيم الإخوان الإرهابى لم يعد يراهن على التعاطف الدولى الذى طالما تاجر بدماء القتلى والجرحى كى يبتزه من خلال الصحف الداعمة له، وبدا يتظاهر بأسلوب يا قاتل يا مقتول، حيث ظهر اليوم أعضاء التنظيم وهم مسلحون بالأسلحة الآلية علنا بل وبالأسلحة الثقيلة، مما خلف العديد من القتلى والإصابات أغلبهم من الأهالى.

أكد مصدر طبى سقوط 11 قتيلاً وأكثر من 54 مصاباً حصيلة اشتباكات اليوم بالقاهرة والمحافظات، بين عناصر جماعة الإخوان الإرهابية من ناحية والأهالى وقوات الشرطة من ناحية أخرى.

وأفاد مصدر أمنى، مساء اليوم الجمعة، أنه تم رصد سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية تسير بمنطقة عين شمس وعليها جرينوف يستقلها عدد من شباب الإخوان الإرهابية يرفعون إشارة رابعة.

وقتل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين “الإرهابية” مساء اليوم الجمعة أحد الأهالى بالرصاص الحى بشارع جسر السويس المؤدى إلى ميدان ألف مسكن بمصر الجديدة.

أفاد شهود عيان بسحل عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية طفلا أثناء الاشتباكات التى وقعت بينهما وبين الأهالى بالحجارة والشماريخ بمنطقة الكونيسة بالطالبية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تتمركز فيه قوات الأمن أعلى الكوبرى الدائرى بالطالبية دون التدخل فى الاشتباكات الواقعة بين الأهالى وعناصر الإخوان.

أشعل عناصر تنظيم الإخوان النيران فى شقة بالطابق الأراضى بجسر السويس، أثناء سيرهم فى مسيرة أشعلوا خلالها الشماريخ والألعاب النارية.

وتحركت سيارتا مطافئ وتمت السيطرة على النيران، بعدما أتت على بعض محتويات الشقة.

تزايدت منذ قليل حدة الاشتباكات، بمنطقة الطالبية بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والأهالى، بتبادل تراشق الحجارة.

ألقى عدد من أنصار الإخوان زجاجات المولوتوف على الأهالى المتواجدين أعلى الدائرى باتجاه المريوطية، وعلى إثر ذلك تدخلت قوات الشرطة لفض الاشتباكات.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى