الأخبار

الأهلي يصطدم بـ” سموحة” في الدفاع الجوي

 

الاهلى

 

يخوض الأهلي تحد جديد، في الخامسة ونصف من مساء اليوم، عندما يستضيف سموحة، علي ملعب الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس، في الجولة الـ12  من مباريات المجموعة الأولي بدوري الشهداء.

ويسعي المارد الأحمر لحصد  النقاط الثلاث  في مواجهة اليوم، للحفاظ على صدارة المجموعة الأولي التي يحتلها برصيد 21 نقطة، فيما يأمل أبناء شوقي غريب في الخروج بنتيجة ايجابية ، تدعم من تواجد الفريق السكندري في المربع الذهبي للمجموعة.

وتحمل مباراة اليوم طابع الندية بين الفريقين، خاصة في ظل رغبة الأهلي في تعويض هزيمته التي مُني بها في مباراة الدور الأول، بهدف الغاني بابا اركو، فيما يرغب لاعبو سموحة في إثبات جدارتهم، وتحقيق الفوز علي حامل اللقب، للمرة الثانية هذا الموسم.

من جانبه، عقد حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بضرورة نسيان نتيجة الدور الأول، والتركيز فقط في مواجهة اليوم، لاستكمال المسيرة الناجحة للفريق في المجموعة حتى الآن.

وحذر المدير الفني اللاعبين من الانشغال بمباراة البنزرتي التونسي، المقرر لها الأحد المقبل، في البطولة القارية،  مؤكداً لهم أن لقاء سموحة، بمثابة بروفة قوية للمواجهة الإفريقية.

ويستعيد الأهلي خدمات الثلاثي محمد نجيب ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل، بعد شفاءهم من الإصابات التي لحقت بهم، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بنفس تشكيل مباراة وادي دجلة السابقة، حيث شريف إكرامي في حراسة المرمي ورامي ربيعة ومحمد نجيب (وائل جمعة) وسعد الدين سمير وسيد معوض في الدفاع وحسام عاشور وشهاب الدين احمد وعبد الله السعيد ومحمد بركات في الوسط، وفي الهجوم السيد حمدي (أحمد عبد الظاهر) وعماد متعب.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم سيقودها فنياً محمد يوسف المدرب العام للأهلي، نظراً لإيقاف حسام البدري ثلاث مباريات من قبل لجنة المسابقات، بعد احتجاجه غير اللائق علي مدحت عبد العزيز حكم لقاء مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة.

في المقابل يري شوقي غريب المدير الفني لسموحة، أن فريقه قادر علي مجاراة لاعبي الأهلي، والفوز عليهم في مباراة اليوم، خصوصاً وانه لديه لاعبون علي مستوي عال من المهارة والخبرة، كاشفاً عن رغبته في احتلال المركز الثاني بالمجموعة، للصعود إلي الدورة الرباعية التي تحدد بطل الدوري هذا الموسم.

ويلعب الفريق السكندري بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمي وإبراهيم عبد الخالق ومعتصم سالم والياسو ومحمد بلال في الدفاع، وطارق حامد وأيمن سعيد وأحمد حمودي في الوسط، وفي الهجوم الغاني بابا اركو ومحمد فضل وحمادة يحيي.

 

المصريون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى