الأخبار

بلاغ للنائب العام لوقف فيلم “الأهرامات”

 

84

 

تلقى النائب العام، بلاغًا من المحامي مصطفى شعبان، ضد كل من مدير أمن الجيزة ورئيس شرطة السياحة والآثار بمديرية أمن الجيزة ومأمور قسم شرطة الهرم ورئيس مباحث قسم الهرم، لاتهامهم بتسهيل تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات، ما يضر بسمعة البلاد.

وكشف البلاغ  عن تصوير أحد الأفلام الإباحية (البورنو) داخل منطقة الأهرامات وبتقنية عالية جدا وفى وضح النهار، وكان ذلك بتسهيل من المبلغ ضدهم فهذه الجريمة وقعت في الظهيرة داخل منطقة الأهرامات الخاضعة تحت حماية وتأمين المبلغ ضدهم.

أضاف البلاغ أن المبلغ ضدهم تواطؤا مع المجرمين وسهلوا لهم ارتكاب هذه الجريمة (ممارسة الجنس الكامل) بمنطقة الأهرامات بالجيزة بأن أخلوا هذه المنطقة من الأشخاص وتركوا كاميرات التصوير وطاقم الإنتاج والإخراج الخاص بالفيلم الجنسى وحدهم داخل المنطقة، حيث تظهر الأهرامات الثلاثة خلف الجناة أثناء تصوير الفيلم على مدى 14 دقيقة يبث على جميع المواقع الإباحية عبر شبكة الإنترنت.

وتقدم المحامي بأسطوانة مدمجة يظهر فيها الفيلم أنه تم تصويره بتقنية عالية وشاركت في التصوير العديد من الكاميرات وذلك لوجود أكثر من زاوية للتصوير، وأوضح البلاغ أن هذا الفيلم يضر بسمعة مصر العالمية ومخالفة الأخلاق، ما يؤكد أن تصوير هذا الفيلم الإباحى تم بتسهيل من المبلغ ضدهم وآخرين من المسئولين عن منطقة الأهرامات بالجيزة، الأمر الذي يشكل في حقهم ارتكاب جريمة تسهيل ممارسة الدعارة والمخالف لقانون رقم 10 لسنة 1961.

وطالب شعبان في نهاية بلاغه بوقف المبلغ ضدهم وبصورة مستعجلة عن مباشرة أي عمل من أعمال وظيفتهم، ومنعهم من السفر لحين الانتهاء من التحقيق في البلاغ، وطلب تحريات مباحث الأمن الوطنى ومباحث مكافحة الآداب عن الأجانب الذين جسدوا شخصيات هذا الفيلم الإباحى وكذلك التحرى عن منتج ومخرج الفيلم وطاقم الإعداد والتصوير وإحالتهم جميعا للمحاكمة الجنائية.

 

المال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى