الأخبار

بعد غياب شهرين .. “ميسي” يعود لصفوف برشلونة

52

 

 

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للعودة للملاعب مجددا بعد غيابه لمدة شهرين للإصابة، بعدما أعلن نادي برشلونة الأسباني تواجده ضمن قائمة الفريق المكونة من 18 لاعب والتي ستواجه خيتافي غدا الأربعاء في كأس ملك أسبانيا.
كان الدولي الأرجنتيني قد تعرض لإصابة بتمزق عضلي  في نوفمبر الماضي، وقضى فترة علاج إستغرقت شهرين قضى نصفها في اسبانيا والنصف الآخر بمسقط رأسه بالأرجنتين، وعاد لأول مرة للحصة التدريبية الكاملة مع زملاؤه يوم الإثنين الماضي.
ومن غير المتوقع أن يخاطر مدرب برشلونة جيراردو مارتينيو ويبدأ بميسي في مباراة غدا، حيث قد يفضل عدم الدفع به أو يشركه لبضع دقائق قليلة ليكون جاهزا للمواجهة الهامة لفريقه أمام أتليتكو مدريد بالدوري الأسباني السبت المقبل .
وقال مارتينيو اليوم في تصريحات صحفية : ” ميسي تعافى بشكل جيد، وشارك للمرة الأولى مع الفريق في التدريبات الكاملة، ربما يفتقر لحساسية المباريات، ولكن لن تكون هناك مشكلة بخصوص ذلك مع لاعب مثل ليو”
وأضاف : “ميسي سيعطي دفعة وثقة كبيرة للفريق وسنشعر بمزيد من الأمان بعد عودته من الإصابة”.
يذكر أن لاعب الوسط الاسباني سيرجيو بوسكيتس سيعود هو الآخر لتشكيلة الفريق لمواجهة خيتافي غدا الأربعاء، لكن سيستمر غياب الثلاثي تشافي هيرنانديز، مارك بارترا ودانيل ألفيس للإصابة.
الوادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى